2011/09/17

«فيفا» تطلق عرض «اربح سيارة كل أسبوع»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية فيفا عن إطلاق أكبر عرض من نوعه في الكويت، والفرصة الأولى التي تتيح لعملاء الدفع المسبق الحصول على سيارة فخمة أسبوعياً، إضافة إلى اتصالات ورسائل غير محدودة ضمن شبكة فيفا. وهذا العرض الكبير الذي أطلقته الشركة يبدأ اعتباراً من اليوم الخميس 15 سبتمبر ويستمر لأسابيع عدة متتالية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية فيفا سلمان بن عبدالعزيز البدران بهذه المناسبة: «إنَّ هذا العرض المميز يسمح لجميع عملاء الدفع المسبق بالحصول على فرص كبيرة للفوز بسيارات حديثة وفخمة، حيث سيكون السحب الأول يوم الخميس المقبل 22 الشهر الجاري، ويتبعه الإعلان عن الفائز يوم السبت في 24 من الشهر نفسه».
وأشار البدران إلى أن إعلان الفائزين سوف يبث على الهواء مباشرة عبر إحدى القنوات التلفزيونية، حيث يمكن لجميع المشتركين مشاهدته كل أسبوع ومعرفة الفائز.
ويتضمن العرض فرصتين لدخول السحب والفوز بالسيارة؛ الأولى الاشتراك بمبلغ 500 فلس يومياً، فيحصل المشترك على فرصة واحدة لدخول السحب كل يوم، إضافة إلى اتصالات ورسائل محلية غير محدودة لمدة يوم كامل فقط ضمن شبكة فيفا.
أمَّا الفرصة الثانية فهي خاصة بمشتركي خدمات بلاك بيري للدفع المسبق، حيث يحصل العميل عند الاشتراك بخدمة بلاك بيري الشهرية 7 دنانير على 15 فرصة لدخول السحب، ويشجع هذا العرض عملاء الدفع المسبق للاستفادة من السعر الجديد بخدمات البلاك بيري الكاملة غير المحدودة. وللمشاركة في هذا العرض يرسل العميل رسالة تتضمن كلمة GO إلى الرقم 535، حيث يدخل السحب على الفور.
وسوف تضاف فرص جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز، علماً أن للمشترك حق المشاركة يومياً ليحصل على فرص عدة في السحب الذي سيتم نهاية كل أسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تفاعل مذهل بين الألمنيوم والزئبق

التفاعل بين الألمنيوم والزئبق يشكل لوحه فنية رائعة . ممكن في المستقبل يشكل صناعة خيالية وديكور للمنازل بشكل خرافي.