في بداية انطلاقة شركة فيفا للاتصالات أبهرت المجتمع بعروضها السخية ، والتي لم نتوقع أن نرى إحدى شركات الاتصالات بالكويت أو بالوطن العربي تقدم عرض للتحدث مجانا مدى الحياة !
وملخص هذا العرض بأن تختار رقم من عملاء شركة فيفا وتجعله صديقك المفضل لتتكلم معه مدى الحياة مجاناً بشرط وجود صلاحية تاريخية للخط .
هذا العرض يسمى " صديقي المفضل أو الأهل والأصدقاء " ، وهو في الحقيقة ما شدني إلى هذه الشركة ، وللأمانة الشركة خدماتها جيدة مقارنة مع فترة نشوءها في السوق .
ولكن في حقيقة الأمر بدأت شركة فيفا تنزع عباءة الكرم وتبدأ بتطبيق سياسة أختها الكبيرة شركة شين حيث بدأت بتطبيق الدرس الأول .
والدرس الأول هنا ما قامت به شركة فيفا للأتصالات بإرسال رسالة نصية تفيد بأنه اعتباراً من تاريخ 20/1 سيتم احتساب الدقيقة بقيمة 10 فلوس للصديق المفضل ، ولن يتم احتساب أي قيمة للرسائل النصية القصيرة حيث ستكون مجانية .
اعتقد بأن إدارة التسويق في شركة فيفا قد خانها التقدير بعض الشيء في هذا العرض ، والتراجع عن القرار هنا ضربة قاسية لها وقاسية لنا كعملاء .
القيمة المحددة للصديق المفضل 10 فلوس للدقيقة يعني تتكلم 100 دقيقة بدينار واحد فقط . أي أن القيمة ليست بالكبيرة مقارنة بالشركات الموضوع فهي اقل سعر للدقيقة .
ولكن هذا يعتبر خيانة للعملاء وخاصة الأصدقاء .
الله يستر من الدرس الثاني ....
وملخص هذا العرض بأن تختار رقم من عملاء شركة فيفا وتجعله صديقك المفضل لتتكلم معه مدى الحياة مجاناً بشرط وجود صلاحية تاريخية للخط .
هذا العرض يسمى " صديقي المفضل أو الأهل والأصدقاء " ، وهو في الحقيقة ما شدني إلى هذه الشركة ، وللأمانة الشركة خدماتها جيدة مقارنة مع فترة نشوءها في السوق .
ولكن في حقيقة الأمر بدأت شركة فيفا تنزع عباءة الكرم وتبدأ بتطبيق سياسة أختها الكبيرة شركة شين حيث بدأت بتطبيق الدرس الأول .
والدرس الأول هنا ما قامت به شركة فيفا للأتصالات بإرسال رسالة نصية تفيد بأنه اعتباراً من تاريخ 20/1 سيتم احتساب الدقيقة بقيمة 10 فلوس للصديق المفضل ، ولن يتم احتساب أي قيمة للرسائل النصية القصيرة حيث ستكون مجانية .
اعتقد بأن إدارة التسويق في شركة فيفا قد خانها التقدير بعض الشيء في هذا العرض ، والتراجع عن القرار هنا ضربة قاسية لها وقاسية لنا كعملاء .
القيمة المحددة للصديق المفضل 10 فلوس للدقيقة يعني تتكلم 100 دقيقة بدينار واحد فقط . أي أن القيمة ليست بالكبيرة مقارنة بالشركات الموضوع فهي اقل سعر للدقيقة .
ولكن هذا يعتبر خيانة للعملاء وخاصة الأصدقاء .
الله يستر من الدرس الثاني ....
على مايبدو اخذت فيفا تكشف عن وجهها الحقيقي
ردحذفاحنى وراهم وراهم والله كريم
ردحذفمع احترامي لك ولكل من يقرأ مقالك
ردحذففيفا شركة الحثاله وانا اتكلم عن تجربتي معاهم شركة جمعت كل ساقط وسفيه وكذاب ونصاب
وما انصحك تراجع مبناهم الرئيسي في السالميه
راح تشوف اشكال ونوعية ماتسرك
وعلى راسهم نجيب العوضي وانا قابلته شخصياً تراه انسان صاحب كشره مصلحجيه
يوعدك بالحلول وبعده لاتسأل وينه
وسكرتيره اللبناني المنبعج على شكل بيضاوي
وانصحك ارفع شكوى عليهم عن طريق مكتب خدمة المواطن في مبنى وزارة المواصلات منطقة الشويخ
اتحفظ على كلامك بالنسبة للي يشتغل معاهم وما أعتقد أنهم حثالة ونصابين وكذابين ، يا أخي الكريم خلك متفائل شوي .
ردحذفصدقني انا ما تكلمت حتى في 1% من اللي عانيته من هالشركه
ردحذفصدقني كلامي مو بدافع الحقد
عمرك شفت شركة تقولك احنا بالواسطه طلعنالك فني صارلي اكثر من ثلاث شهور انطر الفني اللي كله يوعدوني راح يجونك وراح يتصلون عليك وبالاخير محد زارني مع اني مقدم اكثر من 100 طلب
بعدين اكتشفت ان الفنيين يكتبون تقارير وهمية بعض التقارير مكتوب فيها عنواني غلط والبعض مكتوب فيه اني مو موجود وبعض التقارير مكتوب اني ما ارد على التيلفون مع انهم يتصلون الساع 2 الفجر من رقم بدالتهم ولما ارد اتصل عليهم تطلعلي البداله
توني ماتكلمت بالامور الاداريه حتى صادفة في المبنى عملاء على وشك ان تصير بينهم وبين الموظفين طق
هذا ولا شي هذا نقطه في بحر وقليل من كثير
بخصوص تعليقي الاول
ردحذفانا قلت ( جمعت ) ما قلت كل اللي يشتغلون فيها حثاله......الخ
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفحركة بايخة بحق الزباين !
ردحذف