2007/04/07

برنامج قراءة مقطعية حزمة ملل

يشاء القدر بي أن أخرج من العمل بشكل يومي الساعة 8.30 مساءاً ويشاء القدر أيضا أن أستمتع بما يبث عبر إذاعة الكويت من برامج هادفة في مثل هذا الوقت كبرنامج التحديات الإدارية للأخ العزيز / عبدالله الحيدر الذي يعنى بالمشاكل الإدارية والعمالية وكيفية معالجتها في القطاع الحكومي والقطاع الخاص ، ومن البرامج الهادفة أيضاً برنامج مستشارك التدريبي للمستشار / زهير المزيدي الذي يثري معلوماتنا عن كيفية بناء الحملات الإعلامية والإعلانية بشكل مدروس ومنظم ، وما جعلني أكتب هذه المقالة برنامج قراءة مقطعية للأستاذ / صالح البارود فالبرنامج عبارة عن مقتطفات من مقالات وكتب تتم قراءتها على المستمعين وكنها حصة تسميع أيام المتوسطة فالبرنامج ممل إلى درجت الغثيان ، يوم يقرأ عن المخ وتكوينه ويوم يقرأ مقالة في مجلة ويوم يقرأ لكاتب أبدع في رواية . وهكذا إلى متى لا نعلم.
نتمنى من الأخ / صالح البارود أن يعيد صياغة برنامجه ويطوره لأنه ممل ولا فائدة من سرد المعلومات وقراءتها علينا هكذا ، نتمنى قبول هذه النصيحة بصدر رحب .
البرنامج التلفزيوني ديوانية الأسبوع للدكتور / شفيق الغبرا منع من العرض من قبل وزير الإعلام السابق / بدر الحميدي بدون سابق إنذار مع العلم بأن هناك حلقات مسجلة لم تعرض ، هل المنع بسبب وجود حلقة خاصة لم تعرض عن انتشار المدونات في الوطن العربي ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تفاعل مذهل بين الألمنيوم والزئبق

التفاعل بين الألمنيوم والزئبق يشكل لوحه فنية رائعة . ممكن في المستقبل يشكل صناعة خيالية وديكور للمنازل بشكل خرافي.